#
اليوم.. الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

اليوم.. الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

يُعقد، اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، المقرر لها غدا الجمعة، على ملعب المملكة أرينا.

ومن المقرر أن يقام الاجتماع في العاشرة صباح اليوم ، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وعمرو أبوالعز المدير الإداري، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالنادي، وعبدالله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات بالفريق، بالإضافة إلى الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق في الاجتماع الفني، من أجل التنسيق فيما يخص الأمور الطبية بناء على تعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وعقد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، في مقر فندق الإقامة بمدينة الرياض، صباح أمس الأربعاء، في حضور هشام نصر نائب رئيس النادي وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين عضوي مجلس الإدارة.

واطمأن رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق بالسعودية من عبد الواحد السيد على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، بالإضافة للاطلاع على الأمور التنسيقية المتفق عليها مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن اللقاء.

وفي نفس الوقت.. أكد الكابتن حسين لبيب وأعضاء المجلس خلال الجلسة على ثقتهم التامة في الجهاز الفني واللاعبين لتقديم أقصى جهد خلال المباراة المُقبلة.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)

2024-09-26