#
بالفيديو.. إحباط مخططا إرهابيا يستهدف رجال الجيش والشرطة والقضاء والاعلام

بالفيديو.. إحباط مخططا إرهابيا يستهدف رجال الجيش والشرطة والقضاء والاعلام

تمكنت الأجهزة الأمنية من رصد واحباط محاولات تنظيم الاخوان الدولي والتي تستهدف جمع معلومات اسختبارتية وتنفيذ عمليات معادية ضد مصر وشعبها ومؤسساتها وبصفة خاصة رجال الشرطة والقضاة والاعلامين وقيادات سياسية وشخصيات عامة وذلك من تكيلفات من الخارج.

واكد بيان صادر من الاجهزة الامنية مساء اليوم الاثنين ان محاولات التنظيم الارهابى استهدف جمع معلومات استخبارتية عن اجهزة الدولة المختلفة وارسالها الى التنظيم الدولى وبعض الجهات الاجنبية وبث اخبار كاذبة .

ولفت انه تم اختيار عناصر من التنظيم الدولى فيمن تتوافر فيهم الخبرات فى مجال الحاسب الالى وعلميات الاختراق لشبكات الاتصالات لجمع معلومات عن شخصيات هامة من ضباط الشرطة والقوات المسلحة وعدد من الوزارات للحصول على معلومات تستهدف زعزعة الثقة وتعطيل العمل بالمشروعات الكبرى.

وذكر البيان ان التنظيم الدولى قام بتقسيم الخلية الارهابية الى 3 وحدات منها وحدة الاختراق لشبكات الاتصالات لنقل معلومات عن الجيش والشرطة تمهيدا لاستهداف بعض الشخصيات الهامة .ووحدة ثانية تقوم بتوفير الدعم اللازم فنيا وماديا ولوجيستيا مدعوما من جهات خارجية والثالثة وحدة الاتصال بمكتب الارشاد ونقل كافة المعلومات اليه.

وأشار البيان ان هذه التكليفات جاءت منذ عام 2012 واثناء فترة حكم الرئيس الاسبق محمد مرسى من قياداتها بالداخل وابرزهم القيادى خيرت الشاطر وكذا العناصر الهاربة من اعضاء التنزظيم بالخارج وهم حمود عزت محمود حسين ايمن محمد على ايمن جاب الله وبعض العناصر التنظيمية من كوادر الصف الثانى والثالث.

هذا وقد تم اتخاد الاجراءات القانونة وتفيش مقارات العناصر الهاربة وضبط العديد من الاسلحة والذخائر والقاء القبض على العدد كبير منهم وعرضهم على جهات التحقيق .

هذا وتواصل الاجهزة عملها لمواجهه كافة المخططات الى تستهدف مصرنا العظيمة من اعدئها بالخارج والداخل دفاعا عن شعبها الأبي.

للاستماع للفيديو اضغط على اللينك:  https://youtu.be/NF7hwMe4_Iw

2015-06-01