#
“رايون سبورت” يصل الجونة فجرًا استعدادًا لمواجهة الزمالك

“رايون سبورت” يصل الجونة فجرًا استعدادًا لمواجهة الزمالك

توجه بعثة فريق الكرة الأول بنادى رايون سبورت بطل رواندا الى الجونة فجر غدٍ  وذلك للدخول فى معسكر مغلق هناك، استعدادا لمواجهة نادي الزمالك في ذهاب دور الـ 32 بكأس الاتحاد الافريقي “الكونفيدرالية” والمقررة اقامتها الاحد المقبل فى استاد الجونة بالغردقة.

ومن المقرر ان يتدرب رايون سبورت الذى وصلت بعثته مصر فجأة أمس الاربعاء، اليوم الخميس على ملعب نادى الزمالك في ميت عقبة  قبل المغادرة إلى الجونة بعدما كان قد تدرب امس الأربعاء على الملعب نفسه عقب انتهاء مران الزمالك.

وكان الكاف قد وافق على تغيير ملعب مباراته مع الزمالك من الجيش الثالث بالسويس الى الجونة وتأجيل المباراة يومين من 13 مارس الحالى الى 15 من الشهر نفسه.

وتضم بعثة بطل رواندا 29 فردا .. وقد عرض الزمالك على الفريق الرواندي ملاعب التدريب بفندق الاقامة وكل سبل الراحة قبل أداء المباراة على أن تكون المعاملة بالمثل في لقاء العودة الذي حدده الكاف يوم 5 أبريل المقبل في كيجالى.

كان نادي الزمالك الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام أمس الاول بمخاطبة اتحاد الكرة المصري لمخاطبة الاتحاد الرواندي لموافاته بأسماء بعثة فريق ريون سبورت وموعد وصول ومغادرة البعثة لحجز تذاكر الطيران الداخلي من القاهرة إلى الجونة ولكن فاجأه الفريق الرواندي.

المصدر:وكالات

2015-03-12