#
عبد العزيز يفتتح الملعب الخماسي المطور بمركز شباب الشيخ زايد

عبد العزيز يفتتح الملعب الخماسي المطور بمركز شباب الشيخ زايد

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الملعب الخماسي المطور بالنجيل الصناعى بمركز شباب الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر ،صباح اليوم الأحد، والتى بلغت تكلفة تطويره 500 ألف جنيه نظير تزويد الملعب بالنجيل الصناعى وأعمدة الإنارة الكاشفة.

وشهد وزير الشباب مجموعة من العروض الرياضية فى الكاراتية والكونغوفو بالصالة المغطاة داخل المركز، وحرص على الاستماع إلى مطالب اللجنة الإدارية التى تسير عمل المركز فى الفترة الراهنة.

وأكد عبد العزيز على أهمية إدارة الملعب الجديد بالمركز وتشغيله بشكل جيد من خلال إتاحة عدد من الساعات للأعضاء، وتأجيره فى أوقات أخرى ليدر دخلا مناسبا على المركز يساهم فى دعم أنشطته.

استكمالا لجولته التفقدية التى يقوم بها اليوم للمنشآت الشبابية والرياضية بالقاهرة والجيزة، تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم، أرض مشروع التميز الرياضي بمدينة 6 أكتوبر للتعرف على ما سيتم إنشاؤه من ملاعب رياضية وصالات أنشطة على مساحة المشروع التى تبلغ 20 فدانا.

واستعرض الوزير مع القائمين على إنشاء المشروع التصور المبدئي لإنشاءات المشروع حيث من المقرر أن يضم ملاعب قانونية وملاعب خماسية بنظام النجيل الصناعى ومزودة بأعمدة الإنارة الكاشفة، ومجمع لملاعب التنس الأرضى، وصالات للأنشطة الرياضية، وحمام سباحة.

وطالب الوزير بإنشاء مجموعة من الملاعب الخماسية بمدخل المشروع تربط بين المدخل والملعب القانونى المنتهى إنشاؤه حاليا بأرض المشروع، مشيرا إلى أنه سيتم إضاءة الملعب الحالى وتزويده بأعمدة الإنارة الكاشفة.

واعتبر عبد العزيز موقع المشروع “ثروة عظيمة” حيث يقع على مساحة كبيرة وفى منطقة جغرافية متميزة، ومتوقع أن يخدم أعدادا كبيرة من النشء والشباب، مشددا على سرعة الانتهاء من التصور النهائي لإنشاءات المشروع للبدء الفورى فى مرحلة التنفيذ.

كان المهندس خالد عبد العزيز قد بدأ جولته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بالقاهرة والجيزة صباح اليوم الأحد بزيارة الصالة المغطاة بـ 6 أكتوبر والتى أشاد خلالها على حرص المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة الأسبق بمجهوده فى تطوير وإنشاء الصالة.

2015-02-15