#
المدير الفني للزمالك يرفض رحيل أحمد على لنادى بتروجت

المدير الفني للزمالك يرفض رحيل أحمد على لنادى بتروجت

أ ش أ
رفض البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فكرة التفريط فى أحمد على مهاجم الفريق الكروى بعد تلقيه عرضا رسميا من نادى بتروجت للحصول على خدماته فى ظل استبعاده المستمر من قوائم المباريات خلال الفترة الأخيرة.
وأبدى الجهاز الفنى للزمالك رضاه التام عن معسكر الفريق الحالى المقام فى الجونة والذى منح الخواجة فرصة جيدة لمشاهدة كافة اللاعبين بشكل أفضل, وهو ما يعطى البعض فرصة للدخول فى التشكيلة الأساسية للزمالك خلال المباريات القادمة .
وأشاد باتشيكو بمستوى بعض اللاعبين وعلى رأسهم أحمد دويدار وصالح موسى وأحمد على وباسم مرسى. من جانب آخر قام هانى شكر عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل برفع دعوى قضائية يطالب فيها المجلس الحالى برد مبلغ 2 مليون جنيه كان قد أقرضه للنادى خلال عضويته فى مجلس الإدارة سواء عندما كان معينا مع كمال درويش أو بالانتخاب مع الإدارة الحالية قبل أن يستقيل.
ويستند شكرى فى دعواه التى وصل نسخة منها إلى نادى الزمالك على وجود قرار من مجلس الإدارة السابق برئاسة كمال درويش يتضمن تبرعه بمبلغ مليون و400 ألف جنيه دفعة واحدة ثم 30 ألف دولار دفعة ثانية على أن يستردهم حال وجود سيولة تحت مسمى تبرع بدون فائدة.
وشمل جزءا من مديونية شكرى للزمالك مبلغا كان قد تحمله فى عهد المجلس الحالى بمنح أيمن حفنى لاعب طلائع الجيش السابق مقدم تعاقده مع القلعة البيضاء البالغ 400 ألف جنيه من جيبه الخاص وحصل من اللاعب على إيصال يفيد ذلك.
يذكر أن هانى شكرى كان قد استقال فى أول يوليو الماضى بداعى صدور قرارت منفردة دو علم أعضاء المجلس فيما تستعد الإدارة البيضاء لشطب عضويته.

2014-11-15