#
وزير الداخلية يتابع الحالة الأمنية بمحافظة الشرقية

وزير الداخلية يتابع الحالة الأمنية بمحافظة الشرقية

صرح مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الشرقية, أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قام بزيارة سريعة للمحافظة, استغرقت نحو ساعة, بهدف متابعة الحالة الأمنية والمجهودات المبذولة من أجهزة المديرية.

وأضاف المصدر, أن وزير الداخلية تفقد قطاع الأمن المركزي بمدينة بلبيس, وزار معرض الأسلحة الذي يتم فيه عرض الأسلحة المضبوطة خلال الحملات والمجهودات الأمنية على البؤر الإجرامية بالمحافظة.

وقال المصدر, “إن وزير الداخلية التقى القيادات الأمنية بالشرقية, وأشاد بالجهود المبذولة للحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم, وكذلك قرر صرف مكافأة لعدد من فرق ومجموعات العمل من الضباط والأفراد, تقديرا لجهودهم وتميزهم في العمل” .

وأوضح المصدر, أن الأجهزة الأمنية بالشرقية, كانت قد شنت حملة موسعة على مدى 48 ساعة, استهدفت البؤر الإجرامية بمناطق سامي سعد والعاشر من رمضان والحسينية ووادي الملاك, وأسفرت عن ضبط 11 بندقية آلية و7 بنادق خرطوش و7 طبنجات وورشتين لتصنيع الأسلحة النارية بداخلهما 28 قطعة سلاح ناري , و25 متهما بحيازتها, بخلاف كميات كبيرة من المخدرات بأنواعها وعدد من المتهمين الصادر ضدهم أحكام قضائية نهائية .

المصدر: أ ش أ

2014-11-10