#
اختيار الاردايس أفضل مدرب في الدوري الانجليزي في أكتوبر

اختيار الاردايس أفضل مدرب في الدوري الانجليزي في أكتوبر

حازت جهود سام الاردايس مدرب وست هام يونايتد مع فريقه على الاعجاب اليوم الجمعة عندما اختير افضل مدرب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في اكتوبر الماضي بعد ان حقق فريقه ثلاثة انتصارات متتالية خلال الشهر الماضي.

وتضاعفت سعادة النادي اللندني عندما اختير لاعبه الجديد ديافرا ساكو افضل لاعب في الشهر ايضا بعد ان احرز هدفا في كل مباراة من المباريات الثلاث التي فاز فيها فريقه في اكتوبر.

وتعني الجائزة تحول كبير في مسيرة الاردايس (60 عاما) الذي تعرض لصيحات الاستهجان من جانب مشجعي وست هام في الموسم الماضي بعد ان قدم الفريق كرة اعتبرها مشجعوه مملة للغاية الى جانب احتلاله المركز 13 في نهاية الموسم.

وفي الموسم الحالي ظهر وست هام بصورة مختلفة تماما اذ قدم لاعبوه كرة هجومية جذابة ذكرت الجماهير والنقاد بماضي النادي.

ونقلت شبكة سكاس سبورتس التلفزيونية عن الاردايس قوله “اجمل شيء على الاطلاق هو اننا نجحنا في دمج اللاعبين الجدد كلهم في فريق يقدم اداء جيدا للغاية في الوقت الحالي ويستمتع بالاداء ويحقق نتائج جيدة للغاية فاقت التوقعات.”

ويحتل وست هام حاليا المركز الخامس بين فرق دوري انجلترا العشرين بعد ان هزم كلا من كوينز بارك رينجرز وبيرنلي ومانشستر سيتي حامل اللقب خلال الشهر الماضي قبل ان يقلب تأخره بهدفين الى التعادل 2-2 مع ستوك سيتي في الجولة الماضية.

ويتوقع ان يستمر تحسن اداء وست هام مع اقتراب عودة مهاجمه اندي كارول من غياب طويل بسبب الاصابة بينما يسعى الفريق الى الحصول على مكان بين الاربعة الاوائل أملا في المنافسة في دوري الابطال الاوروبي في الموسم المقبل.

المصدر: رويترز

2014-11-07