#
حبس أعضاء خلية لاستهدافهم الشرطة بالفيوم 15يوما وتكريم الضباط

حبس أعضاء خلية لاستهدافهم الشرطة بالفيوم 15يوما وتكريم الضباط

قررت نيابة بندر الفيوم، اليوم الخميس، حبس أعضاء الخلية الخاصة باستهداف رجال الشرطة وإطلاق النار على المنشآت الشرطية، 15يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء الشافعى حسن، مدير الأمن،، القبض على أعضاء التشكيل أمس الأربعاء، والذى يضم كلا من” سيد . م . ع”، وهو من أخطر العناصر المشارك في أحداث العنف، “عماد .أ. ح”، ” أحمد .م. ع “, وقد ألقت مصلحة الأمن العام القبض على الأول في القاهرة، وتم القبض على الثاني والثالث بمنطقة قحافة، وعثر بحيازتهم على مخططات باستهداف محطة محولات الكهرباء بكيمان فارس ومحطة مياه الشرب بقحافة.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي، برئاسة اللواء محمد الشامي،أن ممول تلك العمليات يعمل طبيبا للأشعة بمستشفى شهير بمدينة الفيوم ومدرس لغة فرنسية ، وأنهم قبل تنفيذ عملية التعدي على سيارة الشرطة عقدوا اجتماعا حضره نجل أمين حزب الحرية والعدالة، المتهم في قضية الهروب من سجن وادى النطرون والهارب حالياً وعدد من أعضاء التشكيل لتوزيع الأدوار والمهمات .

تكريم 19ضابطا لجهودهم فى ضبط الخلية

كما أناب اللواء محمد إبراهيم ،وزير الداخلية، اللواء الشافعي حسن، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، اليوم الخميس، لتكريم 19 ضابطاً من فرع الأمن الوطني وإدارة البحث الجنائي وقسم شرطة الفيوم ومنحهم مكافأة مالية وشهادات تقدير، لجهودهم في ضبط الخلية التى أستهدافت ضباط وأقسام الشرطة.

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء الشافعى حسن، مدير الأمن،، القبض على أعضاء التشكيل أمس الأربعاء، والذى يضم كلا من” سيد . م . ع”،  وهو من أخطر العناصر المشارك في أحداث العنف، “عماد .أ. ح”، ” أحمد .م. ع “, وقد ألقت مصلحة الأمن العام القبض على الأول في القاهرة، وتم القبض على الثاني والثالث بمنطقة قحافة، وعثر بحيازتهم على مخططات باستهداف محطة محولات الكهرباء بكيمان فارس ومحطة مياه الشرب بقحافة.

2014-10-02