#
مصر للطيران تبحث استقالة 224 من الطيارين

مصر للطيران تبحث استقالة 224 من الطيارين

اصدرت شركة مصر للطيران بيانا اليوم الاربعاء فيما يتعلق باستقالة 224 طيارا.

وقالت الشركة في بيانها أنه تم التصعيد المفاجي صباح اليوم الاربعاء عندما قامت رابطة الطيارين بالتقدم بطلب لإستقالة عدد 224 طيارا بمصر للطيران بعد اجتماع السيد الطيار رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية وقيادات الشركة مع رابطة الطيارين مساء أمس لعرض رد الإدارة على مقترحات تعديل بعض بنود لائحة الطيارين وفي ضوء تقدم الرابطه بطلبات مالية لم تكن مدرجة على طاولة المفاوضات.

وقد أكدت الشركة أنها تقوم حالياً باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للنظر في قبول الإستقالات خلال المدة المنصوص عليها بالقانون .

وأشارت الشركة أن تشغيل رحلاتها منتظم ولم يحدث أي تعطيل أو تأخيرات في مواعيد الرحلات وأن مصر للطيران تعتبر مرفق عام حيوي لايجوز تعطيله وفقا لأحكام القانون.

وتؤكد الشركة ثقتها في ولاء طياري مصر للطيران لشركتهم التي ترفع علم مصر علي مدار 83 عاما حول العالم وتدعو الشركة وسائل الإعلام المختلفة بالحصول علي التصريحات من الجهات الرسمية تجنباً للبلبلة والمعلومات الغير دقيقة.

والجدير بالذكرأنه يعمل بمصر للطيران حالياً 850 طيار يتلقون أعلي مستويات التدريب والتأهيل وبأحدث الانظمة العالمية وكانت الشركة قد عقدت على مدار الأشهر الماضية عدة اجتماعات مع الطيارين لمناقشة بنود اللائحة.

هذا وقد تم الإعلان عن اجتماع بعد ظهر السبت القادم مع طياري شركة مصر للطيران الخطوط الجوية بحضورالسيد وزيرالطيران المدني وقيادات الشركة

2015-05-06