#
مدرب صن دوانز يؤكد أن الزمالك له نفس حظوظ فريقه في التتويج بالبطولة

مدرب صن دوانز يؤكد أن الزمالك له نفس حظوظ فريقه في التتويج بالبطولة

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن دوانز الجنوب الأفريقي انه يؤمن بحظوظ فريقه في التتويج ببطولة افريقيا كما يؤمن أيضا بان الزمالك لديه نفس حظوظنا للتتويج بالبطولة .

ويلتقي السبت الزمالك مع فريق صن دوانز الجنوب أفريقي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونفي موسيماني – في تصريحاته اليوم الجمعة – ما تردد حول انه قلل من الزمالك في تصريحات للإعلام الجنوب أفريقي مطالبا بعدم الالتفات إلى كل ما يقال مؤكدا علي احترامه لفريق الزمالك.

وأشاد مدرب صن دوانز بمؤمن سليمان مدرب الزمالك مؤكدا انه مثل أخيه ومدرب واعد وله مستقبل كبير في عالم التدريب، وطالبه بعدم الاستقالة كما صرح من قبل في حالة الخسارة حيث انه أمامه الكثير في عالم التدريب.

وأوضح موسيماني انه يعمل حساب للعديد من لاعبي الزمالك مثل احمد الشناوي حارس منتخب مصر وكذلك المدافعين علي جبر واحمد توفيق وطارق حامد والهداف باسم مرسي،واعتبر ان شيكابالا من الأساطير في كرة القدم الإفريقية ، وأشاد بالنيجيري ستانلي والفارق الذي صنعه للزمالك منذ انتدابه للفريق.

واختتم مدرب صن دوانز تصريحاته مؤكدا انه غير مصدق حتي الآن انه في نهائي البطولة الإفريقية علي الرغم من تواجد عدد من الأندية الكبيرة وعلي رأسهم الأهلي والزمالك الذي اعتبرهم انهم اكبر ناديين في إفريقيا، ورفض موسيماني الحديث عن لقاء العودة المقرر له يوم 23 أكتوبر الجاري ببرج العرب مشيرا إلى أن تركيزه منصب علي لقاء الغد والخروج به بأفضل النتائج التي تؤمن لها الفوز بالبطولة.

ا ش أ

2016-10-14