#
فوز الإسماعيلي على الأسيوطي بهدفين لهدف..وأول فوز لدمنهور بالدوري

فوز الإسماعيلي على الأسيوطي بهدفين لهدف..وأول فوز لدمنهور بالدوري

حقق الإسماعيلي فوزا صعبا على مضيفه الأسيوطي سبورت بهدفين مقابل هدف وحيد, في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين, على ملعب الأسيوطي, ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر الدوري الممتاز.لكرة القدم .

صمد الأسيوطي الصاعد حديثا للدوري الممتاز فى مواجهه الإسماعيلي الذى انتظر حتى الدقيقة 75 ليحرز أول أهدافه عن طريق مهاجمه الغاني جون أنطوي , ثم أضاف حسني عبد ربه الهدف الثاني للاسماعيلي في الدقيقة 83, قبل أن يقلص لاعب الأسيوطي “أدامز تيدي” الفارق لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 95.

شهدت المباراة حالتي طرد, حيث أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء أولا في وجه محمود رمضان لاعب الأسيوطي في الدقيقة 54, وكذلك محمود عبد العزيز لاعب الإسماعيلي في الدقيقة 94.

وبفوزه رفع رصيد الإسماعيلي إلى 16 نقطة ليرتقي للمركز الثامن, فيما تجمد رصيد الأسيوطي عند 4 نقاط في المركز التاسع عشر “قبل الأخير”.

وفي مباراة أخرى أقيمت فى نفس التوقيت حقق ألعاب دمنهور أول فوز له هذا الموسم على ضيفه الرجاء بهدفين دون رد, في المباراة التي أقيمت على إستاد دمنهور.

سجل هدفي دمنهور, مصطفى محمود “عفروتو” في الدقيقة 39, وحمادة الغنام في الدقيقة 53, ليرتفع رصيد دمنهور إلى 6 نقاط في المركز الثامن عشر, فيما توقف رصيد الرجاء عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

المصدر:أ ش أ

2014-12-08