#
عصام الأمير يحتفل ببلوغ مجلة الإذاعة والتليفزيون عامها الـ80

عصام الأمير يحتفل ببلوغ مجلة الإذاعة والتليفزيون عامها الـ80

أكد عصام الأمير، رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون والقائم بأعمال وزير الإعلام، أن مرور ثمانون عاماً على إنشاء مجلة الاذاعة والتليفزيون هو أبلغ دليل على عراقة اتحاد الإذاعة والتليفزيون وتأكيداً على دوره ومكانته العظيمة في مجال الإعلام بالعالم العربي .

جاء ذلك خلال كلمته اول أمس السبت والتي ألقاها في الاحتفال ببلوغ مجلة الإذاعة والتليفزيون عامها الثمانون عاما على إنشاء المجلة والذي أقُيم بمبنى اتحاد الاذاعة والتليفزيون.

وأضاف الأمير أن مجله الاذاعة والتليفزيون هي واحدة من أعرق المجلات المتخصصة في مصر ولها باع طويل وبصمة عميقة فى تطور العمل الإذاعي والتليفزيوني من خلال صفحات النقد الدراما والفني فيها، وأكد الأمير على أن المجلة تذخر بالخبرات التي أثرت العمل الصحفي، كما أن بها مجموعة من الشباب الصحفيين المتميزين القادرين على جعلها مؤسسة صحفية كاملة لو أتيحت لهم الامكانيات المادية الازمة.

وأشاد الأمير في كلمته بالموقع الاليكتروني للمجلة والذي يعتبر واحداً من أهم روافد العمل الصحفي والاعلامي في مصر وله دور هام في تدفق الاخبار والمعلومات في كافة المالات وخاصة المجالين الفني والإعلامي، ووعد الأمير العاملين بالمجلة ببذل كل الجهد لتوفير الامكانيات التي تتيح للمجلة أن تصبح مؤسسة صحفية متكاملة يصدر عنها جريدة يومية.

وفى نهاية كلمته وجه الأمير التهنئة لجميع العاملين بالمجلة مؤكداً على سعادته لحضور هذه الاحتفالية التي ضمت نخبة كبيرة من رواد العمل الاعلامي والصحفي حيث قام الامير بتكريم عدد كبير من رؤساء مجالس ادارة وتحرير المجلة السابقين ومنهم:- أمين بسيونى ، حمدى الكنيسي ، حسن حامد ، ياسر رزق ، ابراهيم العقباوي ، اسماعيل الششتاوي ، ثروت مكي ، سامي الشريف ، أحمد أنيس ، فاروق أبوزيد ، محمد بركات وبهذه المناسبة أصدرت المجلة عدد خاص يحمل اسم ” 80 سنة صحافة”.

حضر الاحتفالية عدد من رؤساء قطاعات اتحاد الاذاعة والتليفزيون وعدد كبير من الاعلاميين والصحفيين.

2014-10-13