#
رئيس الزمالك واثق من فوز الفريق علي صن دوانز والتتويج الإفريقي

رئيس الزمالك واثق من فوز الفريق علي صن دوانز والتتويج الإفريقي

وجه رئيس الزمالك مرتضي منصور الشكر لوسائل الإعلام وإلي لاعبي الزمالك القدماء لحرصهم علي دعم الزمالك أمام صن دوانز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما وجه رئيس الزمالك الشكر لمجلس إدارة الأهلي لحرصه علي دعم الزمالك علي الرغم من أنه المنافس الكبير له , واشار إلي أنه سيتوجه بنفسة لدعوة أعضاء الأهلي لحضور المباراة.

وأكد مرتضي, في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء, بمقر نادي الزمالك, أنه علي ثقة في الجهاز الفني واللاعبين في قدرتهم في الفوز علي صن دوانز وتعويض الخسارة الأولي والتتويج بالبطولة الإفريقية.

وأشار رئيس الزمالك إلي أن الفريق في مباراة جنوب إفريقيا لم يكن في يومه, مؤكدا أنه يؤمن بوجود سحر في مباراة الذهاب, حيث أن الأهداف التي مني بها الزمالك من أخطاء غريبة.

وطالب مرتضي من الجماهير بضرورة التشجيع المثالي حتي تكون هذة المباراة ولقاء منتخب مصر أمام غانا بداية لعودة الجمهور, وطالب من الجماهير برفع أعلام مصر وليس الزمالك .

واشار إلي أن النادي قام بطبع 70 ألف تذكرة والأمن لن يسمح باقتراب أي شخص من الاستاد لا يملك تذكرة.

وشدد رئيس الزمالك علي أن الالتراس أبدوا رغبة في فتح صفحة جديدة للعودة للتشجيع في المدرجات, وطالبهم بضرورة الاعتذار وأن يلتزموا بعمل كارنيهات المشجعين, مشيرا إلي أنها الفرصة الأخيرة لهم للعودة للمدرجات.

المصدر: أ ش أ

2016-10-19