#
بالفيديو.. القوات المسلحة تنجح في كشف أخطر البؤر الإرهابية في سيناء

بالفيديو.. القوات المسلحة تنجح في كشف أخطر البؤر الإرهابية في سيناء

واصلت القوات المسلحة خطتها الأمنية الشاملة للقضاء على الإرهاب في سيناء وتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الإستراتيجية حيث قامت الدوريات المقاتلة .

وأوضح فيديو نشرته الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع، أن الدوريات المقاتلة والوحدات الخاصة من الصاعقة قامت بمداهمة البؤر الإجرامية التي تتحصن بها العناصر الإجرامية بالعريش ورفح والشيخ زويد وفرض سيطرتها الأمنية على هذه المناطق  بمعاونة الطائرات الهليوكوبتر والقوات الآمن المركزي .

ونجحت في اكتشاف أحد اخطر البؤر الجبلية التي تستخدمها العناصر التكفيرية في التدريب والتعايش وسط الدروب الجبلية والتي عثر بداخلها على أسلحة وذخائر والحفر البرميلية والأغطية التفجيرية، بالإضافة لكتب ومنشورات خاصة بالعناصر التكفيرية.

وقامت الطائرات الهليوكوبتر المسلحة بتدقيق المعلومات المتحصل عليها من الأجهزة الأمنية وتوفير الحماية للقوات البرية.

وأسفرت المداهمات عن قتل 12 من العناصر الإرهابية أثناء تبادل لإطلاق النيران والقبض على 70 من العناصر الإجرامية المتهمين بالاشتراك في أعمال إجرامية ضد إفراد القوات المسلحة والشرطة والقبض على 2 آخرين من العناصر التكفيرية وبحوزتهما مواد مخدرة  وحرق 68 مقرا خاصا بالعناصر الإجرامية .

يأتي ذلك تزامنا مع قيام القوات المسلحة والشرطة بتشديد الإجراءات الأمنية بالكمائن ونقاط التفتيش للقبض على العناصر التكفيرية  ومنع تسلل العناصر الإجرامية

2014-12-14