#
الليلة.. محمد صلاح يخطف أنظار المصريين في مباراة العودة أمام توتنهام بلندن

الليلة.. محمد صلاح يخطف أنظار المصريين في مباراة العودة أمام توتنهام بلندن

تترقب الجماهير المصرية فى العاشرة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة المباراة ال”أوروبية الأولى التى يخوضها محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى الأول والمحترف في فريق فيورنتينا الايطالى المعار له من تشيلسي الانجليزي وذلك أمام فريق توتنهام الانجليزي على ملعبه وايت هارت لين في لندن في دور الـ 32 بالدورى الأوروبي “يوروبا ليج”.

وكان صلاح قد انتقل الى فيورنتينا قادما من البلوز في آخر يناير الماضى وخاض مباراتين مع الفيولا وأحرز هدفا فى مرمى ساسولو بالدورى الايطالى ونال اشادة كبيرة من مدربه الايطالى فينشينزو مونتيلا.

ووصلت بعثة فيورنتينا إلى لندن لمواجهة توتنهام ومعها محمد صلاح حيث دخل لأول مرة قائمة الفيولا للدورى الأوروبى.

وخاض فيولا مرانا قويا قبل التوجه الى لندن وأشاد مونتيلا بالفرعون الصغير فيه.. مشيرا إلى أنه تأقلم سريعا مع الفريق بعد أول مباراتين وتألقه فيهما بشكل مميز.

بينما استعد توتنهام لاستضافة فيورنتينا بخوض تدريبات قوية لتحقيق نتيجة ايجابية قبل لقاء العودة المقررة اقامته فى ايطاليا يوم الخميس المقبل.

وحذر الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو المدير الفنى لتوتنهام لاعبيه من محمد صلاح الذى اشاد بقدراته المهارية حيث يعلم عنه الكثير منذ كان فى تشيلسي.

ويمتلك صلاح تاريخا مميزا فى مواجهة توتنهام خاصة على ملعبه منذ يوروبا ليج فى الموسم قبل الماضى عندما كان في صفوف بازل السويسري والتقى الفريقان في ربع نهائي الدورى الأوربي واطاح السويسريون بالسبيرز وتأهلوا لنصف النهائي بالبطولة للمرة الأولى فى تاريخ الأندية السويسرية.

المصدر: وكالات

2015-02-19