#
العثور على 6 جثث لمواطنين بجنوب الشيخ زويد مقتولين رميا بالرصاص

العثور على 6 جثث لمواطنين بجنوب الشيخ زويد مقتولين رميا بالرصاص

قالت مصادر أمنية في شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، إن مواطنين عثروا على 6 جثث لشباب مقتولين رميا بالرصاص في أماكن متفرقة بجنوب الشيخ زويد فجر اليوم.

وأضافت المصادر أن القتلى تم العثور عليهم مصابين بطلق ناري في الرأس، منهم واحدة تم العثور عليها أمام ميناء العريش البحري.

وكانت مصادر قبلية بشمال سيناء، قالت السبت الماضي، إنه تم اختطاف 4 مواطنين من منطقة جنوب الشيخ زويد واقتيادهم إلى مكان غير معلوم، كما اتهمت تنظيم “أنصار بيت المقدس” باختطاف هؤلاء المواطنين بدعوى أنهم متعاونون من الأمن.

وقالت مصادر أمنية بشمال سيناء، اليوم، إن قوات الشرطة تمكنت من قتل 48 من العناصر “التكفيرية” وإلقاء القبض على 150 آخرين من العناصر التابعة لتنظيم “أنصار بيت المقدس” على مدار عشرة أيام.

كما تم حرق 1143 بؤرة “إرهابية” وتدمير 29 خندقا خرسانيا تحت الأرض، و303 دراجة نارية و137 سيارة كانت تستخدم في الهجوم على القوات الأمن والجيش.

وأضافت المصادر الأمنية أنه تم إحباط محاولة تفجير 35 عبوة ناسفة، فيما انفجرت 3 عبوات ناسفة في مدرعات عسكرية بمدخل العريش، أسفرت عن قتل ضابط بقوات الأمن المركزي وإصابة 5 مجندين في انفجارين آخرين.

وتشن القوات المسلحة حملة أمنية موسعة بشمال سيناء ردا على الهجوم الذي استهدف نقطة أمنية بمنطقة كرم القواديس بمحافظة شمال سيناء الشهر الماضي، وأسفر الحادث عن مقتل 30 جنديا على الأقل.

 

النيل للأخبار

 

2014-12-02