#
الزمالك يرفض نقل مباراة العودة أمام رايون سبورت الرواندي

الزمالك يرفض نقل مباراة العودة أمام رايون سبورت الرواندي

القاهرة – د ب أ

رفض مجلس ادارة نادي الزمالك لكرة القدم، الأثنين اقتراح نادي رايون سبورت الرواندي بنقل مباراة العودة في دور الـ32 لكأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية”إلى مدينة أخرى تبعد 300 كيلومتر عن العاصمة الرواندية كيحالي.

وأرسل مسؤولو رايون سبورت فاكسا رسميا الأثنين إلى ادارة الزمالك يتضمن اقتراحا بنقل مباراة الفريقين، المقرر اقامتها يوم 5 نيسان / أبريل المقبل، من العاصمة كيجالي لأسباب أمنية.

ورد الزمالك بفاكس رسمي بأن نقل المباراة لابد وأن يكون بمخاطبة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” وليس وديا بين الناديين.

وتضمن فاكس الزمالك رفض الادارة لتغيير ملعب المباراة بعيدا عن العاصمة حتى لا يتسبب ذلك في ارهاق اللاعبين.

وتغادر بعثة الزمالك إلى رواندا يوم 3 نيسان /أبريل المقبل في رحلة تستغرق 10 ساعات على أن يسبق البعثة اسماعيل يوسف مدير الكرة قبل السفر بيومين للاطمئنان على أماكن الاقامة والتدريب وملعب المباراة.

ومن جهة اخرى أرسل النادي الأهلي لكرة القدم خطابا رسميا، الأثنين، لنادي الجيش الرواندي يستفسر من خلاله عن ميعاد وصول بعثة الفريق للقاهرة خاصة بعدما تم تحديد ميعاد مباراة الاياب لدور الـ32.

وينتظر الأهلي وصول خطاب رسمي من نادي الجيش يفيد بميعاد وصول البعثة حتى يقوم بالترتيب لاستقبال البعثة وحجز ملاعب التدريب وفندق الإقامة.

ويخوض الفريق مباراة ودية الثلاثاء أمام فريق النصر استعدادا لمباراة الجيش الرواندي.

يذكر أن الأهلي فاز على الجيش الرواندي في مباراة الذهاب، التي أقيمت برواندا، بهدفين نظيفين

2015-03-23