#
الزمالك في مهمة مواصلة الانتصارات بدوري نايل أمام طلائع الجيش

الزمالك في مهمة مواصلة الانتصارات بدوري نايل أمام طلائع الجيش

يحل فريق الكرة بنادي الزمالك ضيفا على طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم على ملعب الكلية الحربية في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لمسابقة دوري نايل.

ويتواجد الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز في المركز السابع برصيد 41 نقطة وحقق 12 انتصارا وتعادل خمس مرات وخسر سبع مباريات وسجل 38 هدفا ودخل مرماه 25 هدفا.

والسؤال الذي يطرح نفسه هو هل يقوم جوزيه جوميز بمواصلة المغامرة غير المحسوبة التي أقدم عليها في المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي عندما دفع بسبعة لاعبين في التشكيل الأساسي سواء من الصاعدين أو البعيدين عن المشاركة منذ فترة طويلة أم يعود للعب بالتشكيل الأساسي خاصة بعد عودة أحمد أبوالفتوح وناصر منسي.

هل تستمر مغامرة جوزيه جوميز تجربة مباراة الإسماعيلي كانت فاشلة رغم الفوز 2-1 ولم يقدم أى لاعب أوراق اعتماده وظهر الفريق بشكل سيىء في الشوط الأول؛ لذلك من المنتظر أن يقوم جوزيه جوميز بإعادة عبدالله السعيد وناصر منسي ونبيل عماد دونجا للتشكيل الأساسي خاصة أن الزمالك رغم ابتعاده عن المنافسة على الدوري لكنه يسعى لتحقيق الانتصارات وإنهاء الموسم في أفضل مركز.

المشكلة الوحيدة التي تواجه جوزه جوميز تتمثل في اللاعب الذي سيدفع به بجوار حمزة المثلوثي في قلب الدفاع بعد أن أثبتت مباراة الإسماعيلي أن اللاعبين الصاعدين يفتقدون لياقة المباريات بعد تعرض أحمد مجدي للإصابة في أول كرة مشتركة مع عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، لذلك قد يقوم جوزيه جوميز بالدفع بنبيل عناد دونجا في قلب الدفاع والاعتماد على محمد أشرف روقا في الوسط بجوار عبدالله السعيد.

طلائع الجيش والعودة للانتصارات في المقابل يحتل طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة من 8 انتصارات و11 تعادلا وعشر هزائم وسجل 23 هدفا ودخل مرماه 32 هدفا، ويعاني تراجع الجيش من تراجع الأداء والنتائج ولم يحقق الفوز في المباريات الست الأخيرة وجمع منها نقطتين فقط بالتعادل مع سموحة والاتحاد السكندري والهزيمة أمام الأهلي “مرتين” وأمام المقاولون وزد إف سي ولم يسجل في المباريات الست سوى أربعة أهداف ودخل مرماه 15 هدفا.

وسيقوم عبد الحميد بسيوني بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي في محاولة لاعادة الاتزان للفريق والعودة للانتصارات وتحسين مركزه في جدول الدوري.

يدير المباراة محمد معروف ويساعده يوسف البساطي ومحمود حسين ومعهم صبحي العمراوي حكما رابعا ومحمد الحنفي حكم فيديو وعمر فتحي مساعد حكم فيديو.

المصدر : وكالات

2024-07-11