#
الزمالك فى مهمة صعبة أمام المصري دفاعاً عن القمة

الزمالك فى مهمة صعبة أمام المصري دفاعاً عن القمة

يستضيف فريق النادى المصرى فى الخامسة مساء اليوم السبت فريق الزمالك على استاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الأسبوع العاشر من الدورى، فى مباراة تتسم بالندية فى ظل سعى الفريق الأبيض لمواصلة الانتصارات، وتأكيد تربعه على القمة، فى الوقت الذى يسعى فيه الفريق البورسعيدى لتحقيق نتيجة إيجابية والاستمرار فى المربع الذهبى للمسابقة.

ويعتمد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الابيض علي عدد من اللاعبين المميزين مثل الهداف مؤمن زكريا واحمد علي الصاعد للنجومية بقوة وباسم مرسي
وتشهد المباراة عودة ابراهيم صلاح بعد شفائه من الاصابة التي كان تعرض لها مع المنتخب خلال مباراة السنغال بالتصفيات الافريقية لكأس الامم الافريقية لكن يستمر افتقاد الفريق لجهود حازم امام الغائب بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال نفس المباراة الا ان مصطفي فتحي الغائب لاسباب فنية قد يعود للقاء اليوم سواء من البداية او كبديل قوي خاصة بعد ان حصل علي اكثر من وعد من جانب الجهاز الفني للعودة والاعتماد عليه.

وبعودة ابراهيم صلاح يشكل ثنائيا قويا مع طارق حامد في وسط الملعب الا ان طريقة اللعب بمهاجمين قد تضطر المدرب البرتغالي للعب باحدهما وربما يكون الاقرب حامد الي جوار توفيق الذي قدم اداء جيدا خلال لقاء الرجاء الاخير.

في الجانب الآخر يسعي طارق يحيي المدير الفني للمصري البورسعيدي لخطف فوز ثمين امام الزمالك خاصة وانه يحتل المركز الثالث في ترتيب المسابقة خلف انبي الثاني بفارق الاهداف ويريد الفريق البورسعيدي المنافسة هذا الموسم مستغلا التدعيمات الكبيرة في صفوف الفريق.

ويلعب المصري كرة هجومية تعتمد علي الحذر الدفاعي وسرعة الهجمة في تشكيلها وتنظيمها كما يمتلك الفريق عددا من اللاعبين المهاريين في مقدمتهم احمد رؤوف ومحمود عبدالحكيم واللذين قد يشكلان الخطر الاكبر علي الزمالك خلال الـ 90 دقيقة عمر المباراة.

2014-11-29