#
“الزراعة” تستعد لعيد الأضحى بـ 83 منفذاً لبيع المنتجات بأسعار تنافسية

“الزراعة” تستعد لعيد الأضحى بـ 83 منفذاً لبيع المنتجات بأسعار تنافسية

أعلن قطاع الإنتاج، بوزارة الزراعة وإستصلاح الأراضي، توفير المواد الغذائية للمواطنين، من خلال المنافذ التسويقية التابعة له، بأعلى جودة، وبأسعار تنافسية.

وأوضح أيمن عبدالعال رئيس قطاع الإنتاج بالوزارة، أن عدد المنافذ التابعة للقطاع (83)، موزعة على محافظات “الجيزة 70 منفذاً، القاهرة 3، الإسكندرية 3، المنيا 3، المنوفية 1، القليوبية 1، كفر الشيخ 1، الوادي الجديد 1.

وأضاف رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة، أن المنافذ تقوم ببيع الخضار والفاكهة، البقوليات، السلع الغذائية، اللحوم المجمدة ومصنعاتها، اللحوم البلدية والضاني، الدواجن المجمدة ومصنعاتها، الأسماك المجمدة، العسل وزيت الزيتون، الألبان ومصنعاتها، نباتات زينه، بالإضافة إلى منافذ بيع منتجات شباب الخريجين، وأيضاً بيع لحوم الأضاحي في المزراع الشوادر التابعة للقطاع.

ولفت عبدالعال، إلى توجيهات وزير الزراعة، حول الخطة المستقبلية للمنافذ، والتي تتمثل في التعاون مع منظمات التضامن الإجتماعي والاسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، في حالة توافر أماكن تصلح منافذ بيع، إلى جانب التواصل مع الجهات والاحياء ومنظمات العمل الوطني، في امتداد الأماكن التي يتم توفيرها من قبل هذه الجهات بالسلع الغذائية، بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق وبجودة عالية، لرفع المعاناة والعبء عن الجمهور.

2019-08-02