#
الاهلى يعود للتدريبات اليوم استعداداً لمواجهة حرس الحدود بالدورى

الاهلى يعود للتدريبات اليوم استعداداً لمواجهة حرس الحدود بالدورى

يعود فريق للتدريبات اليوم الاربعاء استعداداً لمواجهة حرس الحدود المقرر لها الاحد المقبل باستاد برج العرب ضمن فعاليات المرحلة الـ31 من منافسات مسابقة الدورى الممتاز وذلك بعد الراحة التى منحها فتحى مبروك المدير الفنى للاعبيه بعد الفوز على الإفريقى التونسى 2-1 فى ذهاب دور الـ16 مكرر لبطولة كاس الاتحاد الإفريقى (الكونفيدرالية) التى جرت باستاد السويس.

ويفقد الفريق فى التدريبات عددا من أبرز لاعبيه بداعى الإصابات منهم احمد عبدالظاهر الذى اجرى جراحة فى الرئة سيغيب بسببها لمدة شهر ونصف ومحروم من السفر جواً لمدة شهرين ، بالإضافة لمحمود تريزيجية المصاب بخلع فى الكتف ويغيب لنهاية الموسم مع مؤمن زكريا المصاب بشد فى العضلة الضامة ووليد سليمان وعمرو جمال وحسين السيد.

على جانب آخر ،طالب الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الاتحاد الإفريقى (الكاف) بالحرص على إختيار طاقم تحكيم كبير لمباراة الإياب أمام الإفريقى التونسى فى دور الـ16 مكرر ببطولة الكونفيدرالية التى يحمل أبناء الرداء الأحمر لقبها بهدف عماد متعب الشهير .

وقال الجهاز الفنى أن تلك المباراة لها أهمية خاصة لا تحتمل منح بعض الحكام الجدد فرصة الظهور لانها ستحدد إلى حد كبير فرصة بقاء أحد الفرق المرشحة للفوز بالبطولة .

وقال مسئولو الأهلى إن طاقم التحكيم لم يحم الأهلى نهائياً وتعرض لاعبوه للإصابات ترحمهم من لاعب الوسط تريزجية لمدة شهرين بسبب خلع مضاعف فى الكتف بالإضافة للمهاجم أحمد عبدالظاهر الذى أجرى جراحة بالرئة امس وسيغيب لمدة شهر ومحروم من السفر لمدة شهرين بناء على تعليمات الطبيب الذى أجرى له الجراحة فى أحد المستشفيات الخاصة وبالتالى فان الفريق سيفقده فى مواجهة العودة ، كما حرم الحكم الأهلى من ضربتين جزاء خلال تلك المواجهة كانت ستضاعف النتيجة دون شك وستزيد من صعوبة مهمة المنافس على أرضة .

بينما أكد علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة أن ثقته بلا حدود فى قدرات لاعبيه على عبور عقبة بطل تونس خلال مواجهة الغياب والتاهل لدورى المجموعات.

2015-05-20