#
الاحد .. “الزمالك” والفتح الرباطي المغربي في كأس الاتحاد الافريقى

الاحد .. “الزمالك” والفتح الرباطي المغربي في كأس الاتحاد الافريقى

أ ش أ

يسعى الزمالك ممثل مصر الوحيد في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم لحشد كافة جهوده وقوته من اجل تحقيق فوز مريح على ضيفه الفتح الرباطي المغربي عندما يتواجهان بعد غد الأحد في ذهاب الدور الثالث للبطولة.

وأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك للصحفيين على أن البرتغالي جيزوالدو فيريرا مدرب الفريق عكف على مشاهدة اخر مباريات الفتح الرباطي بكأس الاتحاد للتعرف على إمكانيات المنافس.

وأوضح إسماعيل أن الفريق الابيض لديه مجموعة متجانسة من اللاعبين التي تملك الطموح لتحقيق الانتصارات خاصة على المستوى الافريقي بعد ظهورهم بشكل جيد في المسابقة المحلية.”

وحول منافسه المغربي أشار إسماعيل إلى أنه منافس ليس سهلا ..وقال” الفتح الرباطي يضم بين صفوفه أكثر من لاعب مميز ولديه رصيد كبير من الخبرات الفنية ويمتلك خط هجوم شرس.”

وفي إطار دعم الفريق معنويا وماديا قبل المواجهة مع الفريق المغربي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بصرف نسبة 30 في المئة من عقود اللاعبين.

ومن ناحيته أوضح الموقع الرسمي للزمالك بأن اللاعبين سيحصلوا على هذه النسبة في إطار رغبة النادي في تحفيز اللاعبين خلال الموسم الجاري لاستكمال مشوارهم بمسابقة الدوري والحفاظ على صدارة البطولة.”

ويتصدر الزمالك مسابقة الدوري الممتاز بفارق سبع نقاط عن انبي أقرب منافسيه وثماني نقاط عن الأهلي غريمه التقليدي.

2015-04-17