#
الأهلي يسعى لعبور الحدود والزمالك يأمل بتجاوز الاسيوطى وتعزيز صدارته

الأهلي يسعى لعبور الحدود والزمالك يأمل بتجاوز الاسيوطى وتعزيز صدارته

تختتم اليوم الاحد مباريات الاسبوع الـ 32 لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم حيث تقام مباراتان يستضيف خلالهما حرس الحدود الاهلى الساعة الخامسة والنصف مساء باستاد برج العرب ، كما يلتقى الزمالك الاسيوطى فى الساعة السابعة والنصف مساء على استاد بتروسبورت .
، وبالرغم من ان ظاهر هذين اللقاءين يؤكد ان النتيجة محسومة فإن الصراع على البقاء والمنافسة على القمه جعلتهما على صفيح ساخن رغم ان فريق الاسيوطى هبط اكلينيكيا إلا أن الحرس يحاول ان يتمسك بخيوط الامل من اجل البقاء فى صراع مع اربعة انديه لديهم نفس الطموح وهو مايزيد الامور تعقيدا .
ويحاول فريق الحرس فى لقاء اليوم ان ينسى ذكريات لقاء الذهاب امام الاهلى والذى انتهى بفوز الاهلى بثلاثة اهداف مقابل لاشيء للحرس يسعى للحصول على نقاط المباراة من اجل الاقتراب من منطقة الامان فى الجدول بعد أن تساوى مع ثلاثة فرق لكل منها 36 نقطة .

ويسعى عبدالحميد بسيونى المدير الفنى للحرس الى الحصول على نقاط المباراة فى ظل الظروف الصعبة التى يعانيها الاهلى لكثرة الغيابات ولا بديل أمامه سوى الهجوم معتمدا على مهاجمه أحمد حسن مكى وعمرو سعد ومحمود علاء وأحمد صبرى واسلام رمضان والصاعد على بهيج .

فيما يغيب عن تشكيلة الاهلى عدد كبير من اللاعبين الاساسيين مثل صبرى رحيل وحسين السيد وتريزيجيه ومؤمن زكريا واحمد عبد الظاهر ووليد سليمان وجميعهم للاصابه وسعد سمير لحصوله على 3 كروت صفراء .

ويسعى فتحى مبروك إلى ان يحصل على النقاط الثلاث ليصل الى النقطة 58 خاصة وان له 3 مباريات مؤجلة، وايضا يعتبر هذا اللقاء بروفة قبل مبارة العودة امام الافريقى التونسى ويدفع بنفس التشكيل الذى لعب به المباراة الماضية امام الداخلية وجاءت قائمة الاهلى للمباراة كما يلي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل – مسعد عوض

الدفاع: محمد هاني – باسم علي – محمد نجيب – شريف حازم – شريف عبد الفضيل – محمد حمدي

الوسط: حسام غالي – حسام عاشور – محمد رزق – هندريك – عبد الله السعيد – رمضان صبحي – كريم بامبو

الهجوم: محمد ناجي جدو – بيتر إيبيموبوي – عماد متعب – صلاح الدين سعيد .

الزمالك و الاسيوطى

وعلى استاد بتروسبورت يستضيف الزمالك فريق الاسيوطى ويسعى الزمالك للاقتراب من لقب الدوري هذا الموسم خاصة وانه يملك 63 نقطة يتصدر بها قمة الجدول من 26 مباراة وله 4 مباريات بينه وبين الوصيف انبى مؤجلة ولا بديل أمام الزمالك سوى الفوز ليحقق حلم جماهيره وهى تجربه للقاء سانجا الكونغولى .

وسوف يلعب بنفس التشكيل الذى لعب به المباراة الماضية ولكن الاسيوطى يحاول ان يترك صورة طيبة ويحاول ان يقلل فارق الاهداف بعد خسارته فى لقاء الذهاب 3/1 كما يحاول خالد جلال المدير الفنى للاسيوطى ان يوقف الهجوم الابيض ولا بديل أمامه إلا الدفاع والذى يخرج من خلاله باقل الخسائر معتمدا على الهجمات المرتدة ، ويملك الاسيوطى 13 نقطة من 30 مباراة.

اخبار مصر

2015-05-24