#
الأهلى يخوض مرانه الأخير ببرشلونة استعدادا لمواجهة خيتافي الودية

الأهلى يخوض مرانه الأخير ببرشلونة استعدادا لمواجهة خيتافي الودية

يخوض فريق الأهلى مرانه الثانى والأخير بمعسكره المغلق فى مدينة برشلونة استعداداً لمواجهة خيتافى الودية المقرر لها الخميس المقبل بالعاصمة الإسبانية مدريد، وسيكون مران اليوم فرصة للجهاز الفنى لوضع يده على التشكيلة الرئيسية التى سيخوض بها المباراة خاصة فى ظل الغيابات الكثيرة التى تضرب الفريق .

ويفقد الأهلى فى مواجهة خيتافى جهود سباعى المنتخب الوطنى شريف إكرامى وسعد سمير وحسين السيد ورمضان صبحى ومؤمن زكريا وعمرو جمال ومحمد حمدى زكى بالإضافة للمهاجم ماليك ايفونا الذى غادر القاهرة للانضمام لمنتخب بلاده والغانى جون انطوى الذى بدأ برنامجه التأهيلى فى مقر القلعة الحمراء باستاد التتش من الإصابة التى لحقت به فى مواجهة الترجى التونسى الأخيرة .

ويشهد مران اليوم مشاركة عماد متعب بعد وصوله أمس لبرشلونة لتخلفه عن السفر لظروف أسرية، بالاضافة للاعب الوسط عبدالله السعيد الذى أنضم للمعسكر قادماً من إجازة خاصة قضاها فى الولايات المتحدة الامريكية.

وخاض الفريق مرانه الاول صباح أمس بأحد ملاعب النجيل الصناعى الفرعية فى برشلونة نال إعجاب البعثة وبدد مخاوف الجهاز الفنى الذى كان يخشى من أرضية العشب الصناعى على لاعبيه .

وخاض الفريق مرانا قويا بدأ بمحاضرة من فتحى مبروك للاعبيه شرح لهم خطة التدريبات خلال معسكر برشلونة ومدريد.

وألقى فتحي مبروك المدير الفني محاضرة على اللاعبين قبل إنطلاق المران .. وأكد مبروك للاعبين ثقته الكبيرة في قدرتهم على تقديم عرض قوي يليق باسم النادي الاهلي الذي يملك تاريخ حافل خلال المواجهات مع الأندية الأوربية.

ونقل المدير الفني للاعبين ضرورة السعي نحو تقديم أفضل ما لديهم على الرغم من كونها مباراة ودية لشعبية الأهلي.

وينتقل الفريق غداً للعاصمة مدريد للدخول فى حيز المباراة أمام خيتافى وتترقبها الجماهير الحمراء، وينضم غداً للبعثة وليد سليمان الذى تغيب لحصوله على إجازة بعد إتمام زفافه .

في الوقت نفسه .. اكد طاهر الشيخ عضو مجلس إدارة النادي الاهلي إن معسكر الفريق الحالي في أسبانيا مميز للغاية وجاء في الوقت المناسب لكسر حالة الملل قبل استئناف مباريات دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية .

وأشار رئيس بعثة الفريق في أسبانيا إلى أن مواجهة خيتافي ستكون قوية للغاية ، وأنها تمثل أفضل إعداد للاعبين قبل مباراة الملعب المالي في الجولة القادمة من بطولة الكونفدرالية .

وأثنى الشيخ على موقف مجلس الإدارة الذي وافق على طلب علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بضرورة المشاركة في المعسكر استعداداً للكونفدرالية وللموسم الجديد .

2015-08-31