#
استشهاد طفل فلسطينى وإصابة شقيقيه فى سلسلة غارات إسرائيلية على غزة

استشهاد طفل فلسطينى وإصابة شقيقيه فى سلسلة غارات إسرائيلية على غزة

استشهد طفل فلسطيني وأصيب شقيقاه بجروح ما بين متوسطة وخطيرة في سلسلة غارات شنها الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم السبت على أهداف متفرقة في قطاع غزة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة في بيان مقتضب إن الطفل ياسين سليمان أبو خوصة (10 أعوام) استشهد وأصيب شقيقاه إسراء (6 أعوام) بجراح خطيرة جدا وأيوب (13 عاما) بجراح متوسطة في الوجه جراء قصف طائرات الاحتلال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأشار القدرة إلى أنه تم تحويل الطفلة إسراء من المستشفى الإندونيسي ببيت لاهيا إلى مجمع الشفاء الطبي بغزة نظرا لخطورة إصابتها في الرأس.

وذكر شهود عيان أن الأشقاء أبو خوصة أصيبوا في منزلهم القريب من موقع “فلسطين” التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الذي جرى استهدافه في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

وقالت مصادر محلية إن طائرات الاحتلال استهدفت أيضا في غاراتها موقعي “عسقلان” في بلدة بيت لاهيا و”أبو جراد” جنوب مدينة غزة التابعين لكتائب القسام وأرضا خالية في محيط جبل الصوراني شرق غزة.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت أن ثلاثة صواريخ أطلقت مساء الجمعة من غزة وسقطت في مستوطنة سديروت المحاذية للقطاع دون وقوع إصابات أو أضرار.

2016-03-12