#
اجتماع عاجل بالجبلاية لترتيب عودة الجماهير وحسم مدرب المنتخب

اجتماع عاجل بالجبلاية لترتيب عودة الجماهير وحسم مدرب المنتخب

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة المسابقات بالاضافة الى أندية الدوري الممتاز اجتماع عاجل وهام ظهر اليوم الاربعاء بالجبلاية لحسم ملفات حضور الجماهير مباريات الدوري الممتاز وكافة الاشتراطات الأمنية المطلوبة من وزارة الداخلية وأعداد الجماهير المسموح بها وفقا لتعليمات الداخلية والتعديلات المقررة علي لائحة المسابقات الخاصة بالاتحاد والدوري بحضور عامر حسين رئيس اللجنة وجميع الأعضاء.

وكشف محمود الشامي عضو اللجنة عن أهمية الجلسة لوضع النقاط فوق الحروف والتأكيد علي التعديلات المقررة في اللائحة وتغليظ العقوبات الصادرة في حق الأندية حال مخالفة التعليمات الأمنية المختلفة وإثارة أي نوع من الشغب أو أعمال العنف أو تجاوز الأعداد المقررة في الملاعب.

ويرسل الاتحاد محضرا كاملا بالجلسة ونتائجها المختلفة إلي وزارة الداخلية عقب الانتهاء منها مباشرة لمخاطبة مديريات الأمن المختلفة والتنسيق حول أعداد الجماهير وطريقة الدخول.

كما تعقد اللجنة الفنية بالاتحاد اجتماعها اليوم لحسم معايير اختيار المدير الفني للاتحاد وفقا للمعايير المتفق عليها في جلسة الأمس علي أن يحصل الاتحاد علي الدعم المالي الخاص بالمنصب من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وفقا للائحته الخاصة بالاتحادات الأهلية.

المصدر: وكالات

2014-12-24