#
«إنديان ويلز»: فيدرر ونادال ينضمان إلى موراي في دور الثمانية

«إنديان ويلز»: فيدرر ونادال ينضمان إلى موراي في دور الثمانية

صعد روجر فيدرر ورفائيل نادال إلى دور الثمانية من بطولة “إنديان ويلز” لتنس الأساتذة أمس (الأربعاء)، لينضما إلى آندي موراي بينما ودع الياباني كي نيشيكوري البطولة.

وأطاح فيدرر بالأميركي جاك ستوك بالفوز عليه (6-3) و(6-2) بينما تأهل نادال بالفوز على الفرنسي جيل سيمون (6-2) و(6-4).

واقتنص نادال المجموعة الأولى بهدوء، لكنه تأخر بشوطين متتاليين في بداية المجموعة الثانية قبل أن يرفع مستوى دقة إرساله ويهزم سيمون للمرة السابعة في ثماني مباريات.

وقال نادال للصحافيين: “بعدما لعبت شوطاً سيئاً في الإرسال تمكنت من التركيز في شكل كامل وجهزت نفسي للعودة بقوة ذهنية في الشوط التالي”.

وأضاف “كانت جاهزيتي عالية في انتظار الفرص، ولحسن الحظ لعبت بعض النقاط الجيدة في المباراة”.

ووصل موراي المصنف الرابع لدور الثمانية بالفوز (6-3) و(6-3) على الفرنسي أدريان مانارينو، في حين فشل نيشيكوري في أن يكون الطرف الثاني في مواجهة مرتقبة بين اللاعبين بدور الثمانية بخسارته (6-4) و(7-6) أمام الإسباني المخضرم فليسيانو لوبيز المصنف 12 في البطولة.

وفشل نيشيكوري وصيف بطل “أميركا المفتوحة للتنس” العام الماضي في الاستفادة من ست من بين سبع نقاط سنحت له لكسر إرسال منافسه، ليسقط أمام لوبيز صاحب الإرسالات القوية الذي سدد 12 إرسالاً ساحقاً.

وأبقى موراي الضغط على مانارينو طوال مباراة امتدت إلى 90 دقيقة ووصل لنقطة كسر إرسال منافسه 11 مرة وكسر إرسال المنافس أربع مرات ليحقق فوزاً مريحاً، وقال موراي “أعتقد أني لعبت بطريقة جيدة، كانت مباراة مخادعة”، مضيفاً “قمت بعمل جيد ضد منافس صعب”.

المصدر: وكالات

2015-03-19